English
عربي
موقع المجلة
اتصل بنا
الاسم
البريد
نص الرسالة
المشاهدات : 28
مركزُ العميد الدولي يستضيف وفدًا من المجمع العلمي العراقي للتباحث حول إقامة الورشة العلمية على هامش مؤتمر العميد الرابع
أستضافَ مركزُ العميدِ الدوليّ للبحوث والدراسات وفدًا من المجمع العلمي العراقي، ضمّ كلاً من الاستاذ الدكتور (محمد حسين على زعين)، والدكتور (أحمد محبس الحصناوي)، وكان في أستقبالهم الأستاذ الدكتور (عادل نذير بيري) رئيس دار الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم) والدكتور (أحمد صبيح الكعبي) رئيس قسم الفعاليات والأنشطة العلمية في مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.

وتباحث الجانبان حول إقامة الورشة العلمية على هامش مؤتمر العميد العلمي العالمي الرابع الموسومة بـ (المجمع العلمي العراقي وأثره في الأمن اللغوي).

وعلى صعيد تحسين العمل الإداري، وتحقيق المزيد من الانسيابية في أقامة هذه الورشة تحدث رئيس قسم الفعاليات والأنشطة العلمية في المركز الدكتور (أحمد صبيح الكعبي) قائلاً: يأتي هذا الإجتماع تحقيقاً للتقارب العلمي بين مركزنا والمجمع العلمي العراقي، إذ كان من بين مقتضيات هذا التعاون أقامة ورشة علمية تختص بالأمن اللغوي كمقولة من مقولات الأمن الثقافي العنوان الذي وسم به مؤتمر العميد العلمي العالمي الرابع.

وزاد الدكتور "احمد الكعبي" قائلاً: توصل الأجتماع الى الأتفاق على العنوان الخاص بالورشة والمحاور التي سوف تستعرض في الورشة، ودعوة اللجان ذات العلاقة وأساتذة المجمع العلمي العراقي فضلاً عن عددٍ من الباحثين.

من الجدير بالذكر أن مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات عقد العديد من المؤتمرات والندوات العلمية التي تهدف الى زيادة الكم الهائل من المعلومات والتلاقح الفكري البناء خدمةً للمسيرة العلمية التي تخدم المجتمعين البحثي والأكاديمي من أجل استثمار الطاقات العلمية الكفوءة في المجتمع.





التحرير الصحفي: حسنين العكيلي

قسم العلاقات والإعلام/ مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات

المكان: جمهورية العراق/ كربلاء المقدسة- حي الاصلاح- مجمع الكفيل الثقافي.
الصور 2 صور
أضف تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
الاسم
البريد
نص الرسالة